القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات سريعه للتخلص من حب الشباب

 مسلسل صلاح الدين الحلقة 18   مترجمة

تعاني الكثير من الفتيات من وجود حب الشباب واثاره الداكنه علي بشرة الوجهه ، لكن هناك الكثير من الحلول الكيميائية والتجميلية والتي احيانا لا تتناسب من البشرة وقد تؤدي الي نتيجة عكسية ، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم اليكي مجموعه من الطرق التي يمكنك اتباعها بعمل وصفات طبيعيه في المنزل تساعدم علي التخلص من تلك الحبوب . 

استخدام خل التفاح لمعالجة حبوب الشباب :

كان خل التفاح يستخدم قديما في علاج حب الشباب حيث انه شديد الفاعليه ، تقومي تخفيف خل التفاح بالمياه المعدنية ، ومن ثم تجلبي قطنة وتقومي بتمريرها علي خل التفاح ومن ثم علي اماكن وجود الحبوب واثارها ، وتقومي بتركه علي بشرتك لمدة لا تزيد عن العشر دقائق قبل شطفه ، ويعد هذا المحلول شديد الفاعليه حيث انه يقوم بتنشيف تلك الحبوب ومن ثم جعلها تختفي دون ان تترك اثار جانبية . 

اسخدام البطاطس للتخلص من حبوب الشباب 

تسخدم البطاطس كمضاد لعلاج جب الشباب واثاره من خلال تقطيع شرائح البطاطس الي قطع وهي نيئه ومن ثم تقومي بتطبيقها علي بشرتك لمدة لا تزيد عن 15 دقيقه .

استخدام خليط القهوة بالزبادي: 

يعد لهذا الخليط الكثير من المميزات الاخري بجانب معالجة اثار حب الشباب ، لكي تقومي بتحضير هذا الخليط يمكنك استخدام ملعقه كبيرة من الزبادي بعد تصفيه المايه وكذلك استخدام ملعقه من القهوة ، ثم تقومي بتطبيق هذا الخليط علي بشرتك ، لمدة 15 دقيقه ومن ثم تقومي بغسله بإستخدام الغسول المفضل لديكي .

وكذلك استخدام البيض لعلاج حب الشباب وايضا اثارها .

تعليقات