القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات لتناول البيض بطرق مختلفة

صلاح الدين الأيوبي   حلقة 19 مترجمة

 يعد البيض احد الوجبات الضروري تناولها خاصتا في وقت الافطار ولكن يرغب الكثير من الاشخاص تناوله بشكل غير تقليدي يقوم بتحفيزهم بشكل كبير علي تناوله ، لذا خلال مقالنا هذا سوف نقترح الكثير من الوصفات المختلفه التي تجعلنا نتناول وجبه الافطار .

 1- يمكنك ان تأخذه القليل من خبز التوست الذي تم تحميصه وتضعيه في اناء وفي الجانب الاخر تقومي بخفق البيض ومن ثم تضعيفه عليه مع بعض شرائخ الخضار من الطماطم والفلفل الالوان وتقومي بوضعهم في الفرن حتي ينضج .

2- تجلبين طبق عميق وتضعي فيه القليل من جبن البارميزان وبيضتين مع القليل من الزبدة واضافة ملعقه من الكريمة الثقيلة ، ومن ثم تقومي بوضع هذا الاناء في اناء اكبر من الماء الساخن ، حيث يجعل المكونات تتماسك من احتفاظ البيض علي القليل من الصفار المتواجد .

3- تلك الوصفه تعد اسهل الوصفات التي سوف نذكرها اليكي حيث انه يتم تحضيرها في وقت قليل عليكي بشراء الفطيرة من المخبز وتقومي بوضع البيض عليها من القليل من البروكلي الاخضر والقليل من الفلفل الالوان والجبن المبشور وشرائح البصل ومن ثم تضعيهم في الفرن حتي تنضج الفطيرة .

4- يمكنك ان تضعي البيض في الساندوتش مع الجبن الشيدر وتقومي بتحضير مثل البرجر وتناوله في وجبه الافطار ، وتقومي بوضع مختلف التوابل التي تفضلينها وكذلك الصوص المناسب لكي . 

5-وتعد الشكشوكه من افضل وصفات البيض المشهور وهي تقومي بإحضار مجموعه من الخضراوات منها البصل والطماطم والفلفل الالوان وتجلبي البيض وتقومي بتحضير الخضروات وتقطيعها ووضعها الزيت ويفضل زيت زيتون حتي تكون تلك الوجبه صحيه وتقومي من ثم بوضع البيض فوق الخضراوات . 

تعليقات