القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي 10 بلدان تعرف بجمال طبيعتها الخلابة



نتيجة للتغيرات التي تعرضت لها الحياة في المدينة اصبحت المدن الهادئة وحياة القري الريفية هي افضل الاماكن الترفيهيه التي يسعي الموظفون والعاملين الي الذهاب اليها في الاجازات الصيفيه والمناسبات الخاصه بهم لقضاء وقت مميز بعيدا عن ازدحام وصخب المدن ، حيث ان القري تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تكون ممتعه للنظر اليها وتكسبنا الهدوء والسلام النفسي حيث تواجد الهواء النقي ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف علي افضل مجموعة من البلدان ذات الطبيعة الخلابة .

1-  جاسادالور جزر فارو : تحيط شلالات المياه بتلك المنحدرات الكبيرة ، ويمكن الوصول الي تلك المنحدرات من خلال الدرج ، تتميز بالجو المعتدل دائما نظرا لان الانهار تحيط بها من جميع الاتجاهات ، وايضا بروعه المنظر من تلك المنحدرات  .


2- مارساكسلوك بـ مالطا : تم بناءه من قبل الفينيقيون في عام 900 قبل الميلاد ، وهو يعد اقدم المرافئ الموجودة بالعالم ، واليوم يعد اقوي مصدر للاسماك بمالطا . 


3- هالستات بـ النمسا : تعد هي اقدم البلدات المتواجدة بالنمسا ، وهي تم انشائها منذ الاف السنين . 

4- بيبوري بـ انجلترا : الكثير يعتبر انها تعد اجمل البلدات الموجودة بانجلترا ، حيث ان بيوت تلك المدينة تم بنائها منذ مئات السنين ومازالت قائدة الي وقتنا هذا . 

5- جوريم بـ تركيا : تم بناء تلك المدينة في عصر الامبراطورية الروامانية ، وتتميز بتواجد منازلها منذ ذلك العصر الي وقتنا هذا . 

6 - مورو بـ ساو باولو : تحاط هذه البلدة المتواجدة بالبرازيل بثلاث من الغابات لذا من الصعب الوصول اليها بالسيارة ، حيث يمكن الوصول اليها من خلال ركوب قارب او طائرة مائية .

7- بني الرزين بـ اسبانيا : يطلق علي تلك المدينة اسم القرطم ، ونسبة الي سلالة بني الرزين تم تسميتها علي اسمهم لانهم حكموا تلك البلدة خلال عهد الطوائف .

8- إزي بـ فرنسا : يقرب التعداد السكاني بتلك المدينة الي 3000 شخص تقريباً ، منذ 2000 عام قبل الميلاد سكن الناس تلك البلدة . 

9-  بلدات خليج بايرون بـ استراليا

10 -  شيشيليان بـ فرنسا

تعليقات