القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر 10 سيارات يترقبها العالم لعام 2024

صلاح الدين الأيوبي حلقة 15 مترجمة بالعربية

 يتميز عالم السيارات بالتجديد المستمر والسعي الي الاحدث ، والتي تعيد تقيم كل من معايير الجودة والاداء والفخامة متطلعة الي الافضل ، وفي عام 2024 يترقب الكثير حول العالم الي احدث واشهر سيارات في عامنا الحالي ،ومن خلال مقالنـا هذا سوف نعرض اليكم مجموعة من افخم السيارات التي سوف تبرز مستقبل السيارات في العالم .

1-  مرسيدس مايباخ :  تتميز تلك لاسيارة بصناعتها الرايعة والاداء الممتاز كما انها تمتلك محرك قوي ، وهي تدل علي الفخامة والرقي . 

 

2- تويوتا كامري : تعرف كامري بموثوقيتها ، كما انها سيارة سيدان وتعد تلك السيارة الشهيرة متوسطه بالحجم ، وتتميزة بالكفاءة عند استخدام الوقود ، وتتميزة بأنها مريحة اثناء ركوبها . 

3- هيونداي إلنترا : تعد احدي السيارات المدمجة التي تتميز بالاناقة ، كما انها ذات فئة سعرية معقولة ، وتقوم باعلي كفاءة عند استهلاك الوقود ، كما ان التصميم الداخلي بسيارة هيونداي إلنترا يتميز بالراحة . 

 


4- نيسان باترول : هي احدي سيارات الدفع الرباعي التي تتميز بقدرتها العالية في السير علي الطرق التي تكون وعره كما ان التصميم الداخلي لها يتميز بأنه فسيح . 

5- تويوتا هايلكس : تتميز تلك السيارة بأنها تمتلك شعبية كبيرة من الاشخاص حول العالم حيث انه تعد شاحنة متعددة الاستخدامات ، وتتميز بالمتانه والقوة ، وهي تعد صغيرة الحجم . 

 

6 - إيسوزو دي ماكس : رغم صغر حجمها الا انها تتميزة بقوة كبيرة ويمكن استخدامها بشكل متكرر والاعتماد عليها ، كما انها تسير علي الطرق الوعرة بشكل بارع ، حيث انها سياره تعرف بمتانتها . 

7- مرسيدس جي كلاس : تعد ايضا احدي سيارات الدفع الرباعي والتي تتميزة ببراعتها .

8 - نيسان صني : 


9 - هيونداي سوناتا : 

10 - تويوتا كورولا :

انت الان في اول مقال

تعليقات